تحميل Planner 5D v1.26.9 برنامج تصميم المنازل اخر اصدار 2022

تحميل برنامج تصميم المنازل Planner 5D v1.26.9

تحميل برنامج تصميم المنازل Planner 5D v1.26.9



تحميل برنامج Planner 5D v1.26.9 [اخر اصدار 2022] هو أداة رائعة للتصميم الداخلي والخارجي. هناك العديد من الخطط لتصميم المنزل والتصميم الداخلي ، وهو أمر صعب للغاية ، ويمكن للخبراء في هذا المجال الاستفادة من مجموعة كاملة من التطبيقات وتلبية احتياجاتهم. ولكن مع هذا التطبيق الرائع ، يمكنك بسهولة تمرير بطاقة المنزل على هاتفك. بعد تمرير البطاقة الرئيسية ، يمكنك ببساطة اختيار الأبواب والنوافذ ، ثم الانتقال إلى التصميم الداخلي.


مخطط 5D تصميم المنزل والداخلية كامل 2022

ارسم الخريطة في وضع ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد وبديهية

استخدم أشياء مختلفة لتزيين المنزل

التقط صورًا لإبداعاتك

عرض المنازل المصممة من قبل مستخدمي التطبيق الآخرين

القدرة على استخدام الإنترنت وغير متصل

الواجهة سهلة الاستخدام للغاية

القدرة على إنشاء عدد غير محدود من المشاريع و

امكانية مشاهدة المنزل من منظور انساني

أكثر من 3000 عنصر مختلف لوضعه في المنزل

العمل مع التطبيق فقط عن طريق السحب والإفلات

تحديد حجم وحجم العناصر المختلفة

وغيرها من المرافق

مخطط 5D - منشئ تصميم المنزل والداخلية apk
ابنِ بيت أحلامك

كما ذكر أعلاه ، يعد Planner 5D Home Interior Design Creator v1.26.9 تطبيقًا عمليًا للغاية يسمح لك برسم خرائط وتصميمات منزلك على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. بالطبع ، يمكنك أيضًا مشاهدة المنازل التي صنعها المستخدمون الآخرون للبرنامج والتشاور معهم تحت وجوه مختلفة من خلال الاتصال بالإنترنت. يمكنك التقاط صور لمنزلك من زاوية جيدة جدا وتخزينها بأعلى جودة.

من الممكن رسم رسومات باستخدام Planner 5D Home Interior Design Creator في أوضاع ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ، ويمكنك اختيار المساحة المناسبة لكل منها ، كما يمكنك عرض المنزل المصمم بنفسك باستخدام سماعات الواقع الافتراضي وسهولة الاستخدام . يتجول ونرى أجزائه المختلفة. يتم العمل مع البرنامج فقط عن طريق السحب والإفلات ويمكن لأي شخص العمل معه.

التصميم الداخلي للمنزل

بعد إزالة تصميم وحجم الغرف والغرف المختلفة ، تتحول الأبواب والنوافذ إلى دوران. يمكنك عرض العديد من التصاميم والنوافذ المدمجة في التطبيق ووضعها على الخريطة. يمكنك أيضًا اختيار تصميم الجدران والأرضية وفقًا للمواد المطلوبة. بعد إزالة التصميم الرئيسي ، يتحول إلى تصميم داخلي ، والذي لن يترك رسومات التصميم الداخلي والرسومات في مكانها.

يقدم البرنامج أكثر من 3000 عنصر مختلف في المنزل. تندرج هذه العناصر في فئات مختلفة ويمكنك العثور على أي جهاز موجود عادةً في المنازل مثل أجهزة التلفاز والستائر والبادئات والأسرة والمراحيض والكراسي والأرائك ، وما إلى ذلك. يمكنك تحديد حجم وحجم الأجزاء المختلفة ، مثل قطر الجدران وحجم العناصر المختلفة ، وجعل موقف.

رابط التحميل من هنا
author-img
Soufiyane Armas

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف30 نوفمبر 2022 في 11:31 ص

    Precision sheet steel fabrication is a typical manufacturing process where the construction of a steel workpiece is reduce, bent, and assembled by machining. There are any variety of operations which might Direct CNC be} carried out within the creation of a finished sheet steel product... In contrast to chopping, which subtracts material from the sheet steel, forming reshapes and reconfigures the material to the desired outlines. Forming processes include bending, stamping, roll forming, stretching, and spinning. This technique makes use of handbook and energy instruments or handheld plasma torches from Computer Numerical Control cutters, e.g. lasers to saw, shear, or chisel. In the context of chopping, sheet steel fabrication can be viewed as a subtractive manufacturing process end result of} useful parts‘ creation by way of the removing of sections of the steel.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent