تحميل Dragon City MOD APK 22.0.3 اخر اصدار

الصفحة الرئيسية

تحميل Dragon City MOD APK 22.0.3 اخر اصدار 2022

تحميل Dragon City MOD APK 22.0.3 اخر اصدار


تحميل Dragon City MOD APK 22.0.3 - Dragon City هو اسم لعبة شيقة وشائعة وشائعة للغاية من الاستوديو الإسباني Social Point ، والتي بعد الإنشاء والإصدار الناجح لمشاريع مثل World Chef و Monster Legends - RPG و Dragon Landتم تصنيعه وإصداره مجانًا لهواتف Android والأجهزة اللوحية وسرعان ما جذب انتباه ملايين اللاعبين حول العالم. أصبح هذا الاستوديو الآن أحد أقوى مطوري الألعاب من هذا النوع من خلال صنع وتقديم لعبة أخرى مثيرة وشائعة تسمى Dragon City.

تحميل Dragon City MOD APK 22.0.3 اخر اصدار 2022

في لعبة Dragon City ، كما يوحي اسمها ، عليك بناء مدينة حصرية وإدارتها بأبعاد مختلفة. نظرًا لأن هذه المدن مخصصة للتنين ، فإن سكانها هم أيضًا تنانين. بهذا المعنى ، هذه اللعبة هي نوع من نسخة مطورة من Dragon Land والعديد من ميزات هاتين اللعبتين متشابهة. في لعبة Dragon City ، يمكنك تطوير مدينتك من خلال إيجاد وتربية جميع أنواع التنانين. وفقًا للشركة المصنعة ، هناك أكثر من 1000 نوع مختلف من التنانين في هذه اللعبة. هذا الرقم مذهل ولم يتمكن أحد حتى الآن من إثبات ما إذا كان يمكن تحقيق هذا العدد من التنانين حقًا في هذه اللعبة أم لا! للحصول عليها ، عليك إكمال مهام اللعبة وإضافة التنين الذي تريده إلى قائمتك ، والتي يمكن شراؤها وإلغاء قفلها من خلال البطاقات. يقول مطور اللعبة إنه يتم تقديم نوع جديد من هذه التنانين كل أسبوع في الأحداث الأسبوعية. هذا القدر من التباين وحداثة اللعبة مثير للإعجاب للغاية.

مدينة التنين - Dragon City MOD APK 22.0.3

في مدينة التنينيمكن القيام بأشياء كثيرة. على سبيل المثال ، يمكنك تخصيص تنينك. يمكنك اختيار جلود مختلفة لهم أو ترقية وتطوير التنين الذي تريده بمساعدة عناصر أخرى! تتوفر هذه العناصر المخصصة من قسم الأحداث الخاصة. يتم تلخيص طريقة اللعب الرئيسية للعبة في جزأين: المهام والمسابقات. في قسم المهمة ، يمكنك القيام بالعديد من المهام والمهام في اللعبة وكسب نقاط في المقابل. 
لكن في الجزء التنافسي ، يمكنك المشاركة في معارك PvP على الخوادم الكبيرة لهذه اللعبة وفي الجزء المسمى Arena ، واللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين في أجزاء مختلفة من العالم. 
يتضمن هذا القسم نظام التصنيف الخاص به. في هذا القسم ، يتم النظر في عشرات الجوائز والإنجازات المختلفة للاعبين. تحتوي الساحة أيضًا على نظام اتحاد حيث يمكن للاعبين الانضمام إلى نسخ بعضهم البعض واللعب أو الدردشة مع بعضهم البعض لترقية نسخهم. يجب أن يكون هدفك الرئيسي في لعبة Dragon City هو جمع سلالات مختلفة من التنانين ومحاولة امتلاك مدينة كبيرة ومتطورة من خلال إنشاء مجموعة حصرية. تعد لعبة Dragon City واحدة من أكثر الألعاب عبر الإنترنت جاذبية وتنافسية مع ما يقرب من 80 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. لتنزيل هذه اللعبة ، ما عليك سوى تنزيلها من Farsroid مجانًا من قسم التنزيل. الجدير بالذكر أن Dragon City قد تجاوزت حد أكثر من 100 مليون تنزيل على Google Play حتى الآن ، والآن تقييمها الحالي يجب أن يكون هدفك الرئيسي في لعبة Dragon City هو جمع سلالات مختلفة من التنانين ومحاولة امتلاك مدينة كبيرة ومتطورة من خلال إنشاء مجموعة حصرية. تعد لعبة Dragon City واحدة من أكثر الألعاب عبر الإنترنت جاذبية وتنافسية مع ما يقرب من 80 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. لتنزيل هذه اللعبة ، ما عليك سوى تنزيلها من Farsroid مجانًا من قسم التنزيل. الجدير بالذكر أن Dragon City قد تجاوزت حد أكثر من 100 مليون تنزيل على Google Play حتى الآن ، والآن تقييمها الحالي يجب أن يكون هدفك الرئيسي في لعبة Dragon City هو جمع سلالات مختلفة من التنانين ومحاولة امتلاك مدينة كبيرة ومتطورة من خلال إنشاء مجموعة حصرية.

تعد لعبة Dragon City واحدة من أكثر الألعاب عبر الإنترنت جاذبية وتنافسية مع ما يقرب من 80 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. لتنزيل هذه اللعبة ، ما عليك سوى تنزيلها من Farsroid مجانًا من قسم التنزيل. الجدير بالذكر أن Dragon City قد تجاوزت حد أكثر من 100 مليون تنزيل على Google Play حتى الآن ، والآن تقييمها الحاليالحصول على درجة جيدة 4.7 من 5.0 .

ملاحظة: اللعبة متصلة بالإنترنت ولا يمكن تعديلها حاليًا.
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent