محاكي مدرسة تعليم القيادة car driving school simulator

الصفحة الرئيسية

 تحميل car driving school simulator  3.7.0 apk كاملة للاندرويد


تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator مجانا
تحميل لعبة car driving school simulator  3.7.0 محاكي مدرسة تعليم قيادة السيارات car driving school simulator اجلس خلف عجلة القيادة وابدأ دروسك في محاكاة القيادة الأكثر واقعية  لن تختبر فقط مهاراتك في التحكم في السيارة ولكنها تتطلب أيضًا الاهتمام الكامل بقواعد المرور. عليك أن تضع في اعتبارك إشارات التوقف وأضواء التقاطع وتذكر استخدام الوامضات وتشغيل المساحات عند الضرورة ... إذا كنت تبحث عن تجربة قيادة حقيقية ، فأنت بالتأكيد وصلت إلى المكان الصحيح!

بعد البرنامج التعليمي الذي سيعلمك جميع القواعد في دورة تدريبية مغلقة ، ستدخل مدينة كبيرة ومفتوحة. سيتم اختبار كل ما تعلمته هناك في مهام متعددة ستقترب منها في مجموعة متنوعة من السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التنافس مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت في تحديات تجوال مجانية!
20 سيارة فريدة
تتميز اللعبة بمجموعة كبيرة حقًا من السيارات. سيكون عليك إظهار مهاراتك في القيادة في العديد من سيارات السيدان ، والشاحنات الصغيرة ، وسيارة العضلات ، وبعض سيارات الدفع الرباعي ، والحافلات - وفوق ذلك - سيارة خارقة قوية.

حركة المرور الواقعية

تعد القيادة في جميع أنحاء المدينة تحديًا بحد ذاته ، خاصة عندما يتعين عليك الالتزام بالقواعد. لكن هذا ليس كل ما عليك التفكير فيه! المناطق التي ستتجول فيها مليئة بحركة مرور واقعية. احرص على عدم الانهيار!

وضع التجوال المجاني متعدد اللاعبين عبر الإنترنت
عندما تنتهي من جميع المهام في اللاعب الفردي أو تبحث فقط عن تغيير السرعة ، يمكنك تجربة شيء مختلف في وضع اللعب الجماعي الجديد! هناك ستحصل على نقاط للقيادة وفقًا للقانون ومكافآت إضافية للمقتنيات. تنافس مع لاعبين آخرين محليًا أو عالميًا عبر الإنترنت واعرف من هو أفضل سائق!

لعب مجاني
وضع اللعبة الرئيسي مجاني 100٪ ، طوال الطريق ، بدون قيود! تتوفر أوضاع اللعبة الإضافية التي تغير القواعد قليلاً لتسهيل اللعبة من خلال عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق. يحتوي كل وضع على لوحات صدارة منفصلة لتحقيق منافسة عادلة تمامًا!

مميزات العبة

مجموعة ضخمة من السيارات: لا تتردد في قيادة 20 سيارة رائعة
حركة المرور الديناميكية: تعامل مع حركة المرور الحقيقية AI
مهام وقوف السيارات الاحترافية: حملة ضخمة للتغلب عليها ، واكسب أموالاً داخل اللعبة من أجل تقدمك
100٪ مجانية للعب البعثات
عناصر التحكم: دعم الأزرار والعجلة والإمالة ووحدة التحكم في الألعاب MFi
الكاميرات: كاميرات متعددة بما في ذلك عرض الشخص الأول من أجل الانغماس الكامل
لتحميل اللعبة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent