تحميل لعبة Soccer Super Star 0.1.19 MOD

الصفحة الرئيسية

Soccer Super Star 0.1.19 MOD

Soccer Super Star 0.1.19 MOD


لعبة Soccer Super Star 0.1.19 MOD  هي لعبة شيقة ومثيرة ومسلية للغاية من استوديو هونج كونج Real Free Soccer لأجهزة Android ، والتي تم تطويرها مجانًا وتم نشرها على Google Play. هذه اللعبة هي أول عنوان رسمي صنعه هذا الاستوديو الوليد ، ولكن على الرغم من أن مصممي هذه اللعبة لم يكن لديهم أي خبرة خاصة أخرى في صنع ألعاب الهاتف وهذا العنوان هو أول مشروع رسمي لهم ، إلا أن النتيجة كانت مرضية للغاية وأفضل مما كان متوقعًا. يكون. 
على الرغم من أن هذه اللعبة لا تحتوي على فكرة وطبيعة جديدة ، وقبل ذلك ، تم إنتاج ألعاب مختلفة بأساليب وسياقات متشابهة ، ولكن يجب القول أن Soccer Super Star تتمتع بهيكل جذاب وجميل وتنوع كبير في أجزائها المختلفة. 
يمكن ملاحظة أن هذه اللعبة بها تنوع أكثر من العديد من الألعاب الأخرى في نفس الفئة.
بإعداد ومراجعة ونشر لعبة أخرى على الويب وتقديمها بنسخة معدلة لك أعزائي.

Soccer Super Star 0.1.19 MOD 

Soccer Super Star ليست لعبة كرة قدم مجانية. في الواقع ، ما ستراه في هذه اللعبة هو جهودك لتسجيل الأهداف بطرق مختلفة في مواقف مختلفة. يمكن أن تكون هذه الطرق ركلات حرة (ركلات حرة) أو شروط أخرى مثل عرضية أو تمريرة أو تسديدة بعيدة. أخيرًا ، ستكون أولويتك في هذه اللعبة هي استخدام مختلف المهارات والإبداع لتسجيل الأهداف. على سبيل المثال ، في مرحلة ما ، تبدأ اللعبة بالقرب من منطقة جزاء الخصم. في بداية اللعبة ، يقف جميع اللاعبين بلا حراك وسيتوقف كل شيء مؤقتًا حتى تحدد اتجاه الكرة. بمجرد أن تحدد اتجاه الكرة للوصول إلى صديقك ، تستمر اللعبة ثم في الجزء الثاني ، التسديد ، عليك التصويب (عن طريق سحب مسار الكرة إلى النقطة المرغوبة) والتسديد باتجاه المرمى. 

ستكون هذه الشروط مختلفة في مراحل اللعبة وهناك مجموعة متنوعة ومثيرة للاهتمام بشكل عام. جميع نماذج Soccer Super Star هي ثلاثية الأبعاد ، ومن حيث الرسومات ، يجب أن يقال أنه يتم أخذ فيزياء مثيرة للاهتمام وواقعية لحركة اللاعبين ، ويمكن رؤية تفاصيل الرسوم الجيدة فيما يتعلق بحجم هذه اللعبة. بشكل عام ، تعد Soccer Super Star لعبة رياضية جذابة لعشاق ألعاب كرة القدم والتي يمكن أن تجعلك مستمتعًا لفترة طويلة بفضل حجمها الصغير وطريقة لعبها الممتعة وأسلوبها المثير للاهتمام. 

لتنزيل هذه اللعبة الجميلة والمسلية ، يمكنك أولاً إلقاء نظرة على مقطع الفيديو الترويجي للعبة ثم ، إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيل أحدث إصدار.

ملاحظة: في إصدار وضع اللعبة ، ستتلقى مكافآت لا نهائية دون مشاهدة الإعلانات.
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent