تحميل Army Men Strike 3.121.0 MOD APK للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل Army Men Strike 3.121.0 MOD APK  للاندرويد اخر اصدار 2022


تحميل Army Men Strike 3.121.0 MOD APK  للاندرويد اخر اصدار 2022 هي لعبة إستراتيجية وتدبير حيث سيكون عليك أن تؤسس معسكرا لجنودك من لعب الأطفال. ثم حيث سيشكل تدبير قاعدتك البداية فقط، بطبيعة الحال- أما فيما بعد فسيكون عليك توجيه جيشك في معارك ضد العديد من الأعداء.
كما يمكنك إنشاء قاعدة العمليات الخاصة بك، وتشييد أنواع مختلفة من البنايات والتي يمكنك بطبيعة الحال تطويرها. أضف إلى ذلك أن بإمكانك توظيف العديد من وحدات الجنود في جيش لعب الأطفال خاصتك - المشاة، وسيارات جيب المكشوفة، وحدات المدفعية، والدبابات، والكثير غيرها.

لعبة Army Men Strike 3.121.0 MOD APK  للاندرويد اخر اصدار 2022 تتميز المعارك في لعبة Army Men Strike ببساطتها الشديدة: حيث سيكون عليك أساسا أن تختار أين تود نشر القوات الخاصة بك و هذه القوات ستتكلف بالباقي. والشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به حينها هو إطلاق المدفعية من موقعك في الخلف. فهذا القصف الذي ستقوم به يمكن أن يحدث فرقا كبيرا، في الحقيقة.

Army Men Strike هي لعبة استراتيجية مسلية جدا، كما أنها تحظى بطريقة لعب ستذكرك دون شك بلعبة Boom Beach الرائعة وغيرها من العناوين المماثلة. لكن أفضل مايميز هذه اللعبة، على كل حال، هو أجواء جيش لعب الأطفال.
قيادة جنود الجيش الأخضر، طائرات التحكم عن بعد، البط المطاط والمحولات والعديد من الألعاب الأخرى للدفاع عن غرفة نومك، الرواق، غرفة المعيشة والفناء الخلفي ضد غزو الفيلق الشر! لتجربة كبيرة لعبة الحرب كبيرة!

لعبة Army Men Strike للاندرويد [اخر اصدار]

 بناء المقر في غرفة النوم الخاصة بك، واستخدام حصالة لديك مثل الخزانة والموارد النقل مع القطار الخاص بك قليلا، وجمع المعادن مع المغناطيس. كل الأدوات المنزلية لديها وظيفة فريدة من نوعها هنا!
 محاربة الأعداء في المطبخ، وغرفة المعيشة وحتى الحمام! سوف ساحات القتال جميلة وحيوية تجعل الحرب مثيرة للاهتمام وممتعة!

تنمو الجيش الخاص بك:
 تصميم وتجميع منفذها الاستراتيجي النهائي لضرب خارجا على أعدائك!
 تجنيد النخبة اللعب كأبطال لقيادة الجيش الخاص بك، والسماح للحرب لعبة تبدأ!
 ترقية وتعزيز جنود الجيش الأخضر، قاذفات اللهب والقناصة والدبابات ووحدات المدفعية والعديد من القوات من مختلف الأنواع لتعليم عدوك درسا!
لعبة Army Men Strike apk  للاندرويد [اخر اصدار]توسيع وإبادة:
 تنافس مع لاعبين حقيقيين لمزيد من الأراضي، قوة أكبر وهيبة أعلى.
 بناء التحصينات للحفاظ على الغزاة في الخليج.

استراتيجية للفوز:
 يستغرق الصبر، والتفكير للعب مباريات استراتيجية. بناء ونشر القوات الخاصة بك مع الأبطال بحكمة. مع استراتيجية جيدة، يمكنك هزيمة قوات العدو أكبر بكثير من لك في الحجم!
 خداع عدوك مع المخابرات والتوقيت بدلا من القوة الوحشية.

تحميل Army Men Strike 3.121.0 MOD APK  للاندرويد اخر اصدار 2022 

 تعرف على الأصدقاء مع نفس المصلحة والطموح كما لك في التحالف.
 التنافس أو التعاون مع التحالفات الأخرى. الدبلوماسية أو الحرب، والامر متروك لكم!
 الدردشة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم دون حاجز في أي وقت وفي أي مكان.


نحن في انتظار لك! -
الطفولة لا تنسى، لعبة لعبة لا يمكن الاستغناء عنه. الانضمام إلينا في لعبة العالم، وسوف يكون مكانا أفضل مع مشاركتكم!

ما هو الجديد

1. يتم تغيير قيمة نقاط أمس: 1 أوس $ = 100 نقاط أمس.
2. يتم تغيير مكافآت التدريبات العسكرية المشتركة. وقت الحدث هو لفترات طويلة إلى 1 الشهر. وتقلص صعوبة الوصول إلى الميدالية البرونزية والميدالية الفضية. وتزداد صعوبة الوصول إلى ميداليات أخرى.
3.New الحدث: غرفة التجارة قريبا
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent