تحميل الإصدار الكامل من InShot Pro Mod Apk 1.813.1350

تحميل InShot Pro Mod Apk 1.813.1350

تحميل الإصدار الكامل من InShot Pro Mod Apk 1.810.1347


تحميل InShot Pro Mod Apk 1.813.1350 واحدًا من أفضل برامج تحرير الفيديو وأكثرها قوة وأقوى مع دعم اللغة الفارسية لنظام Android ، والذي يمكنك الاستمتاع به باستخدام محرر فيديو Android الأكثر اكتمالا على الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام Android . Inshot برنامج محرر فيديو شائع ومفيد مع ميزات وإمكانيات فريدة لأجهزة Androidتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم من Google Play وحده وهو أحد أفضل البرامج وأكثرها شهرة في هذا المجال! كما تعلم ، فإن أحد قيود Instagram هو مشاركة الصور في إطار مربع. هذا القيد يجعل من المستحيل مشاركة الصور بشكل كامل مع إطار أفقي ، ولحل هذه المشكلة ، يمكنك الرجوع إلى تطبيق مثل InShot Video Editor ؛ أداة رائعة لا تزيل هذا القيد فحسب ، بل إنها Instagram كاملة من حيث ميزات التحرير الخاصة بها! في هذا البرنامج الفريد ، يمكن نقل الصور وحتى مقاطع الفيديو إلى Instagram بالحجم الكامل. للصور ومقاطع الفيديو ، محرر رائع مع ميزات التحرير الكاملة ؛ في هذا التطبيق ، سيكون لديك كل شيء تقريبًا لا يمكنك فعله على Instagram! تعد الصور المرآة ، والتدوير ، والحواف المستديرة ، والسطوع الكامل وإعدادات الألوان ، والمرشحات المختلفة ، ومئات الخلفيات الجميلة لملء إطار الصورة والفيديو وإضافة نص وملصقات إلى الصورة والفيديو من بين ميزات تحرير الصور في المستقبل! إذا كان صاحب الحساب المستخدمينأنت على Instagram ، لا تفوت البرنامج أعلاه لأنه يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو رائعة لصفحتك الشخصية أو صفحتك التجارية.

بعض ميزات InShot Video Editor & Video Maker v1.813.1350 - Pro

ضع حدًا ضبابيًا لجميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك
محرر فيديو قوي لإجراء تغييرات مخصصة على الفيديو
مجموعة متنوعة من الأدوات المهنية والعملية للقص والتشذيب وما إلى ذلك
القدرة على إنشاء فيديو لتطبيقات أخرى مثل dubsmash
القدرة على إضافة نص وموسيقى وتأثيرات بصرية على الفيديو
القدرة على تأطير مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة
القدرة على قص الحواف الإضافية للصور ومقاطع الفيديو لتحميلها على Instagram
القدرة على ضغط مقاطع الفيديو بسهولة وبدون عناء
دعم علامات التجزئة في Instagram
العشرات من الميزات الفريدة والوظيفية للاستخدام المجاني
واجهة مستخدم بسيطة مع واجهة جميلة وأنيقة بشكل لا يصدق
تطبيق InShot Video Editor & Video Maker متاح مجانًا في متجر Play ، وإذا قمت بتنزيله من Google Play ، فسوف تدرك أن هذا البرنامج يحتوي على إعلانات مزعجة ويحتوي على سلسلة من الميزات المدفوعة غير المتاحة للاستخدام. يجب أن تدفع لفتحها! الآن أصبح الإصدار الكامل - Full - Pro Android لتحرير الفيديو بكل إمكانياته تحت تصرفك ويمكنك تنزيل هذا البرنامج من Farsroid بنقرة واحدة واستخدام جميع الميزات دون أي تكلفة.

محرر وصانع الفيديو - InShot

نقاط إضافية وهامة: 

1 - لتثبيت الإصدار الجديد من برنامج وضع Inshot Pro ، يجب أن تكون حريصًا على ضرورة إزالة الإصدار السابق تمامًا مع ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات، وإلا فلن تتمكن من تثبيت الإصدار الجديد [من الإعدادات اتخذ إجراءً على الهاتف وقسم إدارة التطبيقات ، وقبل الضغط على زر الحذف ، امسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق ، ثم احذفها أخيرًا] - إذا نسيت ولم تنتبه لهذه النقطة ووقعت في مشكلة ، فأنت يجب الرجوع إلى android / data واحذف مجلد com.camerasideas.instashot ثم أعد تشغيل الجهاز !

لاستخدام حزمة الخط ؛ قم بتنزيل حزمة الخطوط من مربع التنزيل وفك ضغطها ؛ ثم أدخل البرنامج وبعد كتابة نص مخصص ، انقر فوق Aa ؛ بعد عرض الخطوط ؛ يوجد أسفل خيار المتجر سهم يجب النقر فوقه ؛ بعد ذلك ، أدخل مجلد الخطوط وحدد الخطوط الفارسية التي تريد إدخالها إلى قسم الخطوط.
4 - لتجنب المشاكل عند الحصول على المخرجات يجب أن تكون لغة البرنامج - يجب أن تكون اللغة الإنجليزية!
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent