تحميل لعبة Racing Fever Moto اخر اصدار 2022

لعبة Racing Fever Moto للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل لعبة Racing Fever Moto للاندرويد اخر اصدار 2022
تحميل لعبة Racing Fever Moto اخر اصدار 2022 بإطلاق لعبة سباق الدراجات الجديدة كلياً في هذه اللعبة ، قمنا باختلاط كل الأدرينالين ، المتعة والإثارة التي يمكن أن يقدمها زوج من الإطارات معا. مع تجربة سباق مذهل ورسومات مذهلة ، لن تتمكن من إيقاف تشغيل هاتفك.
في هذه اللعبة ، قمنا بخلط كل الأدرينالين ، المرح والإثارة التي يمكن أن يقدمها لك زوج من الإطارات. مع تجربة السباق المذهلة والرسومات المذهلة ، لن تتمكن من وضع هاتفك.

تحميل لعبة Racing Fever Moto للاندرويد [اخر اصدار]


4 زوايا مختلفة للكاميرا
للحصول على تجربة أكثر واقعية ، يمكنك اللعب من وجهة نظر المتسابق الخاص بك أو زيادة التحكم في السباق باستخدام زوايا مختلفة للكاميرا.

دراجات نارية على غرار واقعية
قمنا بتصميم 16 دراجة نارية مختلفة إلى أصغر التفاصيل بالنسبة لك. خذ اختيارك ، وتحسين أدائه ، وتغيير تصميمه والبدء في السباقات.
تحميل لعبة Racing Fever Moto للاندرويد

مغامرة سباق مع 4 قادة عصابات مختلفة وعشرات من المستويات
4 مناطق مختلفة و 4 قادة عصابات لا يرحم! تنتظرك عشرات أنواع السباقات المختلفة في فصول مختلفة في جو رائع. هزيمة جميع القادة الأربعة لإثبات أنك أفضل متسابق!

4 خيارات تحكم مختلفة
نحن نعلم أنه لا يوجد متسابقان متشابهان! قمنا بتضمين خيار تحكم لإرضائك جميعًا. تحكم في دراجتك عن طريق إمالة هاتفك أو عن طريق لمس الشاشة. ليس لديك أعذار متبقية للفوز بالسباق!

الدعم في 35 لغة مختلفة
لا تقلق ، نحن نتفهم نفس اللغة ونفهمها!

وضع الهروب
في هذه اللعبة ، تم تعيين حدود السرعة ليتم كسرها! تذكر أنه عند تشغيل من رجال الشرطة ، هو فقط أنت والدراجة الخاصة بك!

وضع مكافأة اليومية
لم ننسى أن نضيف نمطًا يمكنك فيه السباق يوميًا للفوز بتوزيع الهدايا القيمة!

تحميل لعبة Racing Fever Moto آخر اصدار 2022 للاندرويد


وضع خاص
يمكنك ضبط الوقت من اليوم ، والظروف الجوية ، وكثافة حركة المرور ، والسرعة والتدفق وحتى عدد من رجال الشرطة! قمت بتعيين القواعد ، وتكسب السباق!

من فضلك لا تنسى الاتصال بنا مع ملاحظاتك واقتراحاتك!
للحصول على تجربة أكثر واقعية ، يمكنك اللعب على زاوية عداءك أو زيادة التحكم في السباق باستخدام زوايا مختلفة للكاميرا.
4 مناطق مختلفة و 4 زعماء عصابات لا يرحم! تنتظرك العشرات من أنواع الأعراق المختلفة في مواسم مختلفة في جو لا يصدق. تغلب على جميع القادة الأربعة لإثبات أنك أفضل عداء!
نحن نعلم أنه لا يوجد اثنان من هؤلاء الدراجين! لقد قمنا بإدراج خيار تحكم لإرضائك جميعًا. تحكم في دراجتك عن طريق إمالة هاتفك أو لمس الشاشة. ليس لديك عذر للفوز بالسباق!
إن طريقة اللعب في اللعبة غنية ، بالإضافة إلى تجربة الوقت العادية ، هناك أوضاع لا نهائية مثيرة وسهل الاستخدام في انتظار الشركاء الصغار للعبة التجريبية. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تبدو غير متوافقة تمامًا مع قواعد المرور ، على اللاعبين القيام به هو التخلص من مجموعة متنوعة من السيارات الحقيقية ، تجاوز التجاوز ما هو شائع جدًا.

يمكن وضع استشعار خطورة العمل إلى حد كبير تعزيز اللاعبين إلى الشعور بالإمالة في السيطرة على الدراجات النارية عندما الشاشة ، يمكننا بسهولة إمالة الجسم في نفس الوقت ، كما لو كان يقود دراجة نارية حقيقية على الطريق مرسيدس بنز. الشعور بالتسامي من خلال صوت المحرك حول الأذن وصوت البوق وتصادم هيكل السيارة. حسنا ، أنا أعترف أن هذا هو هراء ، ولكن تأثيرات الصوت والفيديو اللعبة جيدة حقا! .


لعبة Racing Fever Moto في أحدث إصداراتها للأندرويد
في اللعبة ، نحن بحاجة فقط إلى الضغط باستمرار على زر الخانق في الزاوية اليمنى السفلى لتسريع والسيارات الأخرى على الطريق لتشغيل بعنف ، في نهاية المطاف الوصول إلى النهاية في غضون الوقت المحدد. أسفل الزاوية اليسرى من زر الفرامل لا تستخدم أساسا ، ربما فقط لوقف لك عندما يمكنك التوقف لرؤية المناظر ، بالطبع ، يمكنك أيضا استخدام الفرامل على الحيل البوق على جمال جانب الطريق ، إن وجدت.

بشكل عام ، تستخدم لعبة "Racing Fever Moto" طريقة تشغيل حساسة للشخص الأول والجاذبية لتعزيز الإحساس بالإحلال ، وجودة الصورة المذهلة والتأثيرات الصوتية أيضًا إضافة الكثير من النقاط للعبة ، ومجموعة واسعة من الدراجات النارية وسهلة طريقة لتطوير اللاعبين المدمنين على الجمع هي سعيدة ومزعجة ، إذا كان لديك شريك صغير لتجربة الإثارة من القيادة يقود باستمرار الإثارة عالية السرعة ، قد ترغب في تجربة هذه اللعبة.
تحميل APK
google-playkhamsatmostaqltradent