تحميل Memrise Learn Premium 2022.1.26.0 apk اخر اصدار 2022

الصفحة الرئيسية

Memrise Learn Premium 2022.1.26.0 apk

تحميل Memrise Learn Premium 2022.1.26.0 apk اخر اصدار 2022


تحميل Memrise Learn Premium 2022.1.26.0 apk أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة المتخصصة وأكثرها اكتمالاً وفعالية لنظام Android ، والذي قدمه Memrise Studio مجانًا مع الدفع داخل التطبيق على Google Play ، ويحتوي نسخته المجانية على أكثر من 5 تطبيقات حتى الآن. تم تنزيله ملايين المرات من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، والآن ولأول مرة في إيران ، نعتزم تقديم الإصدار المتميز والمدفوع لك ، وكلها متوفرة! التطبيق أعلاه يساعد المتعلمين على تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى. 

هل ستتعلم لغة جديدة أو توسع مفرداتك لكن ليس لديك الوقت الكافي!؟ يساعدك Memrise Easy Language Learning على إبقاء الأشياء الجديدة سهلة وممتعة في عقلك! يشتمل تطبيق Memrise Easy Language Learning Android على أكثر من 200 لغة للتعلم ، و SAT ، و GMAT ، و TESOL ، وتمارين TOEFL ، ودورات GCSE ، و A-Level ، و IBAC ، وهناك مجتمعات تعليمية للمستخدمين الذين يمكنهم التعلم ، وتلقي من هذه المجتمعات أو مشاركتها تدريبك! إذا كنت تبحث عن أحد أفضل برامج تعلم اللغة ، فلا تفوّت الإصدار المتميز من Memrise Easy Language Learning تحت أي ظرف من الظروف.

بعض ميزات وقدرات Memrise Learn Premium 2022.1.26.0 apk:


نظام تعليمي رائع لتعلم 44 كلمة في الساعة
لغة وتاريخ وجغرافيا مختلفة ودروس أخرى
وجود تمارين فريدة لدورات ودرجات مختلفة
تجهيز كروت الفلاش وإمكانية عمل كروت فلاش
اشرح لك الجمل والكلمات بالصور والفيديو والصوت
واجهة مستخدم سهلة للغاية بدون أي إعلانات مزعجة

يمتلك تطبيق Memrise Easy Language Learning Premium حاليًا درجة 4.8 من 5.0 في متجر Play وهو أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة وأكثرها شيوعًا ، ويمكنك تنزيل أحدث إصدار مجانًا برابط مباشر من خوادم قوية. فارسرويد.

مذكرة إضافية:

1 - من الممكن تعلم +200 لغة حية في العالم: الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، البرتغالية ، الصينية ، الكانتونية ، اليابانية ، الكورية ، الإيطالية ، الأيرلندية ، الويلزية ، الهولندية ، الدنماركية ، السويدية ، الفنلندية ، الكاتالونية ، الأيسلندية والبولندية والروسية والعربية وما إلى ذلك!
2 - برنامج كهذا يحتاج تماما للإنترنت لكفاءته.
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent