bus simulator ultimate 1.5.4 mod

الصفحة الرئيسية

 bus simulator ultimate 1.5.4 mod تحميل

bus simulator ultimate 1.5.4 mod


 bus simulator ultimate 1.5.4 mod apk هي لعبة محاكاة قيادة حافلة مثيرة للاهتمام ومسلية من استوديو ألعاب Zuuks Games لنظام Android ، وهي متوفرة مجانًا على Google Play ، وبناءً على طلبك ، تم إصدار آخر تحديث مع الوضع للتنزيل وهو في المقدمة منكم. العقد.
 من خلال تثبيت هذه اللعبة على جهازك اللوحي أو هاتف Android ، ستتمكن من تجربة لعبة قيادة مثيرة مع رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة وطريقة لعب ممتعة حيث ستتمكن من قيادة حافلات مختلفة! من الممكن أن تؤسس شركة حافلات خاصة وأن يكون لها فروع في دول مختلفة مثل ألمانيا وتركيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا ، وبعد تأسيس شركتك ، تولى مهمة نقل الركاب من مدينة إلى أخرى! هناك 13 حافلة مختلفة تحت تصرفك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بينها! بعد نقل الركاب بحافلتك المفضلة وكسب المال ، اسألهم عن رأيهم في قيادتك وحاول زيادة جودة عملك.
هناك أكثر من 250 محطة راديو مختلفة لتسجيل الحافلات التي يمكنك الاستماع إليها على طول الطريق حتى لا تشعر بالملل.
بشكل عام ، إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة قيادة الحافلات ، فإن Bus Simulator: Ultimate يستحق بالتأكيد التنزيل نظرًا لحجمه وهو مصمم خصيصًا لك!

محاكي الحافلات: bus simulator ultimate 1.5.4 mod

Bus Simulator: تم تنزيل لعبة Ultimate ملايين المرات بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم من Google Play وتمكنت من الحصول على درجة 4.5 من 5.0. يمكنك أولاً تجربة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهذه اللعبة الممتعة ، وأخيرًا ، إذا كنت تريد تنزيلها بنقرة واحدة من خوادم Farsroid عالية السرعة وتظل مسمرًا على الهاتف لساعات! بشكل عام ، لعبة Bus Simulator: Ultimate تم تصميمها وبناؤها جيدًا ، وهذا لا يعني أنك تتعامل مع لعبة حافلة رائعة! هذه اللعبة جيدة الصنع للأشخاص المهتمين بالقيادة بالحافلة ، وبشكل عام ، يمكنك الاستمتاع في بيئة عادية وبعيدًا عن العنف لبضع ساعات إلى بضعة أيام ، وربما حتى بعد عدة أيام. من العملية المتكررة للعبة تجعله يتوقف عن اللعب! على أي حال ، فقد اعتبرنا أن من واجبنا تقديم أحدث إصدار من هذه اللعبة الممتعة بوضعك وبياناتك بناءً على طلبك ، ونأمل أن تنال إعجابك.

نقطة مهمة للغاية: في الجولة الثانية ، سيكون وضع أموالك بلا حدود ؛ هذا يعني تشغيل اللعبة مرة واحدة وإغلاقها بالكامل وتشغيلها مرة ثانية!

 


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت ملف apk gللعبة من هنا.

- تنزيل ملف OBB وفك ضغطه. انسخ المجلد com.zuuks.bus.simulator.ultimate إلى وحدة التخزين الداخلية Android / Obb من هنا.

- قم بتشغيل اللعبة.
google-playkhamsatmostaqltradent