تحميل PicsArt 19.2.0 mod اخر اصدار

PicsArt 19.2.0 mod

تحميل PicsArt 19.2.0 mod اخر اصدار


تحميل PicsArt 19.2.0 mod أكثر تطبيقات تحرير الصور اكتمالاً وأفضلها وقوة والأكثر شيوعًا (محرر الصور) لنظام Android ، وهو محرر الصور الأكثر شيوعًا على Google Play مع أكثر من 500 مليون تنزيل ، ومن خلال تثبيته على Smart يمكنك إحضار استوديو صور رائع إلى هاتف Android الخاص بك وتجربة العمل باستخدام أفضل برامج محرر الصور وأكثرها اكتمالاً باستخدام الأدوات الفريدة التي يوفرها.

تحميل PicsArt 19.2.0 mod اخر اصدار

يوفر التطبيق أعلاه جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير الصورة ويمكن أن يطلق عليه أقوى برنامج لتحرير الصور لنظام Android! لديك القدرة على تطبيق عشرات التأثيرات الرائعة في فئات فريدة على صورك وإضفاء لون وسطح جديد على صورك! بالتأكيد ستحتاج أيضًا إلى أدوات يمكنك من خلالها القيام بأشياء مثل اقتصاص الصورة ، وتحويل حواف الصورة ، ووضع تأثيرات جميلة على الصورة ، وزيادة السطوع والتباين و ... الصور ، وتغيير حجم الصورة ، وإضافة نص خاص إلى الصور ، أضف ملصقات خاصة للصور ، ضع إطارات وإطارات للصور ، وقم بتحويل الصور معًا وإنشاء صور مجمعة ، وما إلى ذلك ، نقدم لك تطبيق PicsArt Photo Editor - نحن نقدم Pix Art Photo Editor الذي يمكنك من خلاله القيام بكل هذا في صورة واحدة بيئة جميلة واستمتع بامتلاك محرر صور فريد.

ميزات وقدرات PicsArt 19.2.0 mod & Video Editor


القدرة على استيراد الصور إلى التطبيق عبر الكاميرا والمعرض
توفير أدوات للدوران ، والقطع المنتظم ، واليدوي وحسب الأشكال المختلفة ، والوضع العكسي الأفقي أو العمودي ، وتغيير الحجم
القدرة على إضافة نص إلى الصور بخطوط وألوان وأنماط جميلة
القدرة على الرسم على الصور بواسطتك باستخدام قلم
القدرة على إضافة الصور والأشياء الجذابة والقصاصات الفنية المتنوعة إلى الصور
وجود إطارات جميلة جدًا وأنيقة للصور المستديرة
وجود تأثيرات احترافية فائقة لتطبيقها على الصور
كاميرا مخصصة بقدرات لضبط الضوء ، وضبط التباين ، وإنشاء تأثيرات وإعدادات أخرى متنوعة
القدرة على حفظ الصور المحررة بأي تنسيق على الذاكرة والذاكرة
القدرة على مشاركة الصور مباشرة على الشبكات الاجتماعية الشعبية
دعم لغة شيرين ووجود Pixart Android!
إذا كنت تبحث عن أفضل وأقوى تطبيق لاستوديو الصور لجهاز Android اللوحي أو الهاتف الذكي ، تطبيق Picsart Photo & Video Editor - Pixart Photo and Video Editor ، والذي يمكنك تنزيله بنقرة واحدة.احصل عليه مجانًا! وغني عن القول أن نسختنا مختلفة عن النسخة المجانية على Google Play ، بحيث تكون نسختنا كاملة ومدفوعة ، لكن النسخة المجانية من Google Play غير مكتملة وتحتاج إلى دفعها داخل التطبيق!
للتحميل من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent