تحميل DiskDigger Pro 1.0-Pro-2022-01-09 برنامج استرداد ملفات

تحميل DiskDigger Pro 1.0-Pro-2022-01-09 برنامج استرداد ملفات

تحميل DiskDigger Pro 1.0-Pro-2022-01-09 برنامج استرداد ملفات


في بعض الحالات ، يحدث للكثير منا أننا نحذف فجأة ودون قصد ملفات مهمة من ذاكرة أجهزتنا الذكية ؛ كثير من الناس ، بسبب عدم وجود وعي كامل ، يقفلون ملفاتهم في مثل هذه الحالات ويحاولون نسيانها.

 لكن من الأفضل معرفة أنه يمكن استعادة الملفات المحذوفة في ظل ظروف معينة ويمكن استعادتها بالكامل. DiskDigger Pro file Recovery هو تطبيق احترافي لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة Android .

يمكن لـ DiskDigger Pro 1.0-Pro-2022-01-09 إلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية .

تم تطويره ونشره بواسطة Defiant Technologies، LLC. يدعم هذا البرنامج نظامًا ذكيًا بالكامل يمكّن المستخدمين من مسح مساحات التخزين الداخلية والخارجية بعمق شديد واستعادة أنواع الملفات المحذوفة. تتمثل إحدى نقاط القوة في هذا البرنامج مقارنة بالبرامج المماثلة في دعمه لمجموعة واسعة من التنسيقات المختلفة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من تحديد قيود لنتائج البحث ، بما في ذلك القيود المفروضة على نوع الملف الذي تعيده.

تحميل DiskDigger Pro 1.0-Pro-2022-01-09 

من الجيد فقط معرفة أن الصور التي تم استردادها بواسطة هذا البرنامج هي صور مصغرة في الدليل وليس لها دقة كافية ؛ أيضًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل باستخدام DiskDigger Pro لاستعادة الملفات ، فقط قم بعمل روت لجهاز Android الخاص بك ، ولا تفوت هذا التطبيق المفيد للغاية وانضم إلينا للحصول عليه

برنامج استرداد ملفات

سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الملفات المفقودة وتتيح لك استعادتها.

استطاع تطبيق DiskDigger Pro لاستعادة الملفات ، نظرًا لأدائه الاستثنائي ، جذب انتباه العديد من المستخدمين في سوق Android بسعر 2.99 دولارًا ولديه أكثر من 500000 عملية تنزيل نشطة. لا تفوت هذه الأداة الذكية الآن
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent