تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 MOD APK 2022.01.21 اخر اصدار 2022

تحميل لعبة Buggy Racing 2 mod Apk اخر اصدار 2022

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 MOD APK 2022.01.21 اخر اصدار 2022



تحميل لعبةBeach Buggy Racing 2 MOD APK 2022.01.21 بخلاف ألعاب السباقات الأخرى ، لا يرغب Beach Buggy Racing في التنافس مع المنافسين الآخرين على المسار. بدلاً من ذلك ، يقع مسار السباق على جزيرة جميلة محاطة بالبحر الأزرق ، حيث يمشي اللاعبون على الجزيرة ، طالما يمكنك الوصول بنجاح إلى خط النهاية ، يمكنك الاستمرار في الجري.

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 APK 2022.01.21 للأندرويد

لعبة Beach Buggy Racing 2 هي فترة محدودة ، وعندما تبدأ اللعبة ، يكون لدى اللاعب 30 ثانية للتقدم في مركبة ATV ، سيتم مكافأة 10 ثوانٍ للوصول إلى النهاية الأولى والاستمرار حتى النهاية التالية. إذا لم تصل إلى خط النهاية في الوقت المناسب ، فستنتهي اللعبة. - KKaward.com

سيتمكن اللاعبون من اللعب في 15 أغنية ، بما في ذلك غابة الديناصورات والبراكين والشواطئ والمستنقعات ، وتم بناء اللعبة عشرات الملحقات ، ويمكن للاعبين استخدام الملحقات القتالية خلال السباق.

Beach Buggy Racing 2 APK 2022.01.21 أحدث إصدار 2022


بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعبة السيارة ونوع الشخصية كثيرة ، يمكن الحصول على السيارة باستخدام لعبة فتح الماس الذهبي ، يجب أن تستوفي الشخصيات شرطًا يمكن فتحه ، كل شخصية لديها مهاراتها الخاصة ، مثل النقل والهجوم السحري.

Beach Buggy Racing 2 apk في أحدث إصدار 2022

تتأثر نقطة التحكم (أي خط النهاية) كل بضع مئات من الأمتار في اللعبة ، لذلك للذهاب إلى أبعد من ذلك ، من الضروري الانتقال من نقطة نهاية إلى أخرى في أقرب وقت ممكن. هناك العديد من العوائق على الشاطئ ، مثل النوارس ، ونخيل جوز الهند ، ونيران المخيمات ، وسرطان البحر العملاق ، والقوارب الشراعية المتوقفة على الشاطئ ، والرسو في الكهوف ، والأكواخ الخشبية ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في النجاح ، فيجب عليك الاعتماد على مستوى التحكم في إذا اصطدمت بالعقبات ، تتباطأ السيارة ، في هذا السباق على مدار الساعة ، فإن أي تباطؤ أو خطأ سيسمح لك في خطوات قليلة قبل صرخة خط النهاية. كلما طالت فترة عملك ، كلما واجهت المزيد من العوائق وصعوبة في الطريق ، ولكن كلما زادت النقاط.

يجمع اللاعب أيضًا عملات ذهبية ، وهي المصدر الوحيد للمال في اللعبة ، ويمكن استخدامها لشراء مركبات ATV جديدة وشخصيات جديدة وملحقات قوية وما إلى ذلك.

عادت لعبة Beach Buggy Racing مع تكملة متفجرة! تجول في عالم مليء بالإثارة والمفاجآت لسلوك الكارتينغ على الطرق الوعرة. سباق ضد ميدان السائقين المتنافسين ، ولكل منهم شخصية فريدة وقدرات خاصة. قم بإنشاء مجموعة من المكافآت المجنونة ، مثل Dodgeball Frenzy و Fireball و Oil Slick. فتح وتحديث مجموعة متنوعة من السيارات ، من حفلات الكثبان الرملية إلى شاحنات الوحوش. اختبر مهاراتك في 6 أوضاع لعب مختلفة على 15 مسارًا مبتكرًا للسباق ثلاثي الأبعاد ، ضد مجموعة من المنافسين في حالة حب مع المناطق الاستوائية مع حالة غضب خطيرة!


لعبة Beach Buggy Racing في أحدث إصدار للأندرويد


هذه هي التكملة الرسمية لـ Beach Buggy Blitz ، وهي لعبة قيادة مجانية تضم أكثر من 30 مليون لاعب حول العالم. سريعة وغاضبة وممتعة ومجانية ، Beach Buggy Racing هي مغامرة سباق لجميع الأعمار.


مميزات العبه
تستفيد السيارات من مهاراتك في القيادة ومجموعة من المكافآت الإبداعية لتشق طريقك إلى خط النهاية. إنها ليست مجرد لعبة سباق ثلاثية الأبعاد رائعة ، إنها معركة ملحمية مع طريقة لعب مذهلة تعتمد على الفيزياء!


استخدم أرباحك لجمع وترميم مرآب كامل للسيارات الفريدة ، من شاحنات الوحش إلى السيارات العضلية أو القمرية!

يسحق Beach Buggy Racing المتسابقين الآخرين في Kart بأكثر من 25 مكافأة فريدة تمامًا ... والمزيد من المكافآت القادمة!


تتأثر الديناصورات والانفجارات البركانية والمسارات الجميلة والجميلة والمستنقعات الغامضة. كل مسار سباق فريد مليء بالاختصارات والمفاجآت الخفية.

اجمع فريق السباق

قم بتجنيد فريق من الطيارين للعب ، مع كل قوة خاصة فريدة من نوعها مثل النقل عن بعد ومسارات النار المشتعلة ونوبات الارتباك.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Beach Buggy Racing لنظام Android
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent