تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 1.47.4 MOD APK اخر اصدار 2022

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 1.47.4 MOD APK اخر اصدار 202é

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 v1.41.2 اخر اصدار 2021

تحميل Climb Racing 2 v1.47.4 MOD هي سلسلة من الأعمال الجديدة التي طورتها Fingersoft وصدرت عنها ، ولا تزال بسيطة وبسيطة قبل العملية ، ولا تعتمد على الشاشة للفوز ، فقط ترغب في تجربة أكثر الألعاب متعة الأساسية. سوف يأخذك لتجربة تجربة القيادة لجميع أنواع المركبات. هدفك هو الحصول على السيارة عبر خط النهاية ولا تتدحرج. ومع ذلك ، نظراً لتعقيد بنية المسار ، ليس من السهل الوصول إلى خط النهاية بأمان.

لعبة Hill Climb Racing 2 v1.47.4 MOD للاندرويد اخر اصدار

بعد سنوات ، انتظرنا أخيرا العمل الجديد. كانت اللعبة لا تزال هي نفسها ، مع متعة القيادة الأساسية في جوهرها. ومع ذلك ، من أجل توسيع أكثر متعة ، قدمنا ​​مفهوم المنافسة متعددة اللاعبين. ومع ذلك ، قد يكون ذلك بسبب شبكة اللاعبين في جميع أنحاء العالم كن شاغلاً للمطورين ، والمنافسة متعددة اللاعبين ، وليس في الوقت الفعلي ، ولكننا سنقارن بأفضل سجلات اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

بين السباق والسباقات ، يمكنك تحسين أداء سيارتك أو شراء سيارة جديدة. لديك سيارة واحدة فقط متاحة منذ البداية ، ولكن يمكنك شراء المزيد من السيارات ، أو حتى الدراجات النارية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص طلاء السيارة والإطارات ومجموعة متنوعة من التفاصيل.

لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد اخر اصدار 2022

وتنقسم اللعبة إلى الكأس والمغامرة ، والكأس سيكون لها المتصدرين ، ونربح كل مباراة ، وسوف تزيد النقاط المقابلة ، يمكنك أيضا رؤية الترتيب في التصنيف العالمي وفقا لذلك. وضع المغامرة ، إنها مسابقة خاصة بهم ، لأن العملية غير محدودة ، حتى نوقف السيارة ستتوقف ، وسوف يتم تسجيل المسافة الأخيرة ونمط العملية ، في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل هذا الوضع ، أنت "الظل" "سيكون على نفس المرحلة معك.

لعبة Hill Climb Racing 2 v1.47.4 للاندرويد اخر اصدار

من ناحية التطوير ، بالإضافة إلى تعزيز سيارتنا ، يمكن للشخصية أيضًا إنشاء صورة مختلفة ، لكننا بحاجة إلى الحصول على طريقة للحصول على صندوق الكنز ، الذي يشبه الحرب الملكية ، والحصول على صندوق كنز بجودة مختلفة ، مع المقابلة الوقت لفتح.

بشكل عام ، يحتفظ هيلتوب 2 بالمرح الأساسي للسلسلة ولا يزال فظيعًا ومضحكًا ، ولكن مع عدم وجود أنماط خريطة للكأس في الوقت الحالي يعد صغيرًا نسبيًا ، ومتعدد اللاعبين قادر على المنافسة مع أفضل مقارنة بالسجل ، لا يزال قليلًا محبطًا . لحسن الحظ ، ومع ذلك ، فإن النموذج الجديد وتطوير روتين أكثر من ذي قبل ، يمكنك أن تشعر بالراحة للعب.
تخصيص المركبات الخاصة بك
العشرات من التخصيصات المختلفة. ترقية محركات المركبات الخاصة بك ، والإطارات ، وتعليق ، rollcage ، paintjob - القائمة لا حصر لها!

تطوير سائقك
كسب الرتب من خلال التنافس في الكؤوس. قم بتخصيص مظهر السائق الخاص بك عن طريق تغيير القبعات والقمصان والسراويل.
لعبة Hill Climb Racing 2 v1.47.4 للاندرويد اخر اصدار


تحدي أصدقائك
إرسال التحديات إلى أصدقائك للتنافس في سباق مع نفس السيارة. الآن الأمر متروك له من لديه المزيد من المهارات ، أنت أو صديقك!

مراحل ديناميكية جديدة
تسلق جبل؟ البيئة مختلفة حقاً على قمة الجبل مقارنة بالوادي. كل المراحل تحتوي على مفاجآت مختلفة. فتح مراحل جديدة من خلال السباق في الكؤوس الصعبة.

تصبح العالم # 1
يمكنك التغلب على أوقات السباقات في العالم؟ صعود في الدوريات والمتصدرين بفوزه على لاعبين آخرين.


هيل Climb Racing 2 مجاني للعب ولكن هناك عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق متاحة لك للحصول على ميزة تنافسية - إذا اخترت ذلك!
تحميل APK
google-playkhamsatmostaqltradent