تحميل Duolingo Full 5.47.3 - تطبيق لتعلم اللغة

تحميل تطبيق تعلم اللغة Duolingo Full 5.47.3

تحميل Duolingo Full 5.47.3 - تطبيق لتعلم اللغة


Duolingo - Dalingo هو أحد أشهر برامج تعلم اللغة من Duolingo inc لأنظمة التشغيل المختلفة ، والتي سنقدمها في هذا المنشور لإصدار Android. هناك العديد من الطرق والأدوات المختلفة لتعلم اللغات الأجنبية والتي يمكنك من خلالها تعلم لغات مختلفة. اليوم في Farsroid ، نعتزم تقديم تطبيق جديد وشائع يسمى Duolingo ، وهو مصمم خصيصًا لنظام التشغيل Android ، وبه يمكنك بسهولة تعلم الإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والإنجليزية في بيئة جميلة ومسلية تعلم! هذا التطبيقصنف المثير للاهتمام كلمات اللغات المختلفة إلى فئات مختلفة مثل الحيوانات والأطعمة والعبارات والمبادئ التي يمكنك بسهولة تعلم الكلمات. ستتعلم الكلمات في درس تلو الآخر وبطريقة جذابة للغاية بالصور ، وبانتهاء الكلمات في كل قسم ستعرض لك ميدالية ذهبية! من بين تطبيقات تعلم اللغة وممارستها ، لا يمكنك تفويت Duolingo ؛ لا توجد تكلفة ولا إعلانات! جودة التعليم الجامعي دون بطاقات الأسعار! إذا كنت تبحث عن أحد أفضل برامج تعليم اللغات الأجنبية وأكثرها فائدة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، فلا تفوت الإصدار الكامل من Duolingo: Learn Languages ​​Free ؛ هذا البرنامج يعلمك لغات مختلفة بأفضل طريقة ممكنة بأسلوبه الرائع والفريد!

تحميل Duolingo Full 5.47.3

ميزات Duolingo: Learn Languages ​​تشتمل البرامج المجانية على برامج مجانية خالية من الإعلانات ولا تحتاج إلى أي رسوم. يمكن تثبيت البرنامج أعلاه وتشغيله على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويمكنك استخدامه. بالإضافة إلى عرض صور بيئة التطبيق ، يمكنك تنزيلها بنقرة واحدة ؛ كما هو مذكور في أعلى المنشور ، فإن النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني ويمكنك تنزيلها من خوادم Fars عالية السرعة بنقرة واحدة.تحميل. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، أدخل بيئته ؛ في الإدخال الأولي ، سيُطلب منك اختيار أحد الخيارات المتاحة ، حدد اللغة التي تريد تعلمها من القائمة الموجودة أمامك وادخل عالم Dalingo! بعد اختيار لغتك المفضلة ، يمكنك إجراء الاختبارات المهنية أو الابتدائية للبرنامج واختبار نفسك. بعد ذلك ، يجب عليك استخدام الدورات المتاحة لتعلم اللغة. كما هو مذكور أعلاه ، يستخدم هذا البرنامج فئات الحيوانات و برای لتعليمك اللغة ، والتي تبدأ بأسئلة سهلة وتتقدم خلال الدورة. يصبح مستوى اللغة أقوى. بالإضافة إلى ميزة التعلم بالصور ، سيكون تعلم اللغة بالألعاب أمرًا ممتعًا أيضًا ، وستلعب بالقلوب الثلاثة على الشاشة وتتعلم اللغة.

ملاحظة: هذا البرنامج لا يدعم اللغة الفارسية. إذا كنت تبحث عن برنامج تدريب على اللغة مع دعم اللغة الفارسية ، فانتقل إلى DROPS .

التغييرات في تطبيق تعلم اللغة Duolingo Full 5.47.3

جديد على Android: نصائح لغوية! اضغط على أيقونة تلميحات بجوار مهارات معينة للحصول على تفسيرات مفيدة للقواعد والنطق والعبارات المفيدة. متوفر الآن في دوراتنا الإسبانية والفرنسية والصينية ، وهناك المزيد في المستقبل!
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent