تحميل لعبة CSR Racing 2 3.7.2 MOD APK اخر اصدار 2022

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة CSR Racing 2 3.7.2 MOD APK اخر اصدار

تحميل لعبة CSR Racing 2 3.6.2 MOD APK اخر اصدار

تحميل لعبة CSR Racing 2 3.7.2 MOD APK اخر اصدار 2022 يستخدم CSR Racing 2 عرضًا ثلاثي الأبعاد أفضل لإنشاء سيارة أكثر جمالا وواقعية للاعب ، ليس فقط الأجهزة الطرفية ، ولكن أيضًا داخل الشركة المصنعة ، إلخ. كل واحد دقيق ومثالي ، في اللعبة سهل الاستخدام على سباقات الطرق المستقيمة. .

CSR Racing 2 لعبة للأندرويد أحدث إصدار

قال صانعو اللعبة إنهم يريدون جعل "CSR Racing 2" اللعبة الأكثر إثارة للإعجاب على منصة الهاتف المحمول ، وأداء الشاشة مذهل للغاية والدقة رائعة ، وتعطي وحدات البكسل الصورة مظهر مسدود ، سواء في المشهد المعروض أو نمذجة السيارة أو تأثيرات الإضاءة الخالية من العيوب. كما أن اللاعبين قلقون أكثر بشأن اللعبة وهي مجموعة متنوعة من أفضل السيارات الرياضية ، وقد دخل جانب الإنتاج والعديد من العلامات التجارية الشهيرة للسيارات في اتفاقية تعاون ، لذلك في اللعبة ، فيراري ، لامبورغيني ، بي ام دبليو ، أستون مارتن و ستظهر أحدث الموديلات مثل Maslade واحدة تلو الأخرى.

اصنع السيارة المطلوبة

تجميع السيارات الفاخرة الرائعة وإظهارها في مستودع المرآب الضخم الخاص بك - CSR 2 لديها أكثر من 50 سيارة مرخصة رسميًا من أشهر شركات صناعة السيارات في العالم ، بما في ذلك فيراري ، وماكلارين ، بوجاتي ، لامبورغيني ، باجاني وكوينيغسيغ.

CSR Racing 2 للأندرويد أحدث إصدار 2022

العب مع أصدقائك - وقم ببناء أصدقائك

تم بناء CSR 2 حول مجتمع ألعاب مباشر عبر الإنترنت ويتضمن سباقات متعددة اللاعبين متزامنة ، ودردشة حية ، ومجموعات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وأحداث حديثة عبر الإنترنت وألحان تنافسية. تعاون مع أصدقائك أو قابل أشخاصًا جددًا حول العالم يشاركونك شغفك بالسيارات.

الترقية ، لم تكن مقاييس الخدمة وتقديم الخدمة

ترقية سيارتك ليست سوى البداية. يمكنك الآن الدخول تحت غطاء المحرك لضبط نسب التروس وضغط الإطارات والتوقيت النيتروني والمزيد. وعندما تصبح الأمور تنافسية حقًا ، تأكد من عدم وجود قطع غيار للسيارات ومدمجة في سياراتك الرئيسية.

الشبكات والتخصيص

حدد الطلاء ، الحافات ، الفرامل ، الحافات الداخلية كما تفعل في العالم الحقيقي باستخدام مواصفات السيارة الأكثر تقدمًا في العالم. اختر من بين بكرات الطلاء المخصصة ولوحات الترخيص لتخصيص رحلتك. لكن تذكر: المال لا يشتري الذوق!

تحميل لعبة CSR Racing 2 3.7.2 MOD APK اخر اصدار


في منافسة فردية مع معارك الطاقم في بيئات السباق المذهلة ، شارك في المعارك اليومية والسباقات التنظيمية ونظام الأحداث الجديد بالكامل - أو الصعود إلى أعلى التصنيفات حول العالم.

بدلاً من إضفاء الطابع الرسمي على سحر هذه السلسلة من حيث اللعب ، تخلى "CSR Racing 2" عن لعبة سباق متعددة اللاعبين تستخدم في جميع ألعاب السباقات تقريبًا واختار سيارتين سباق 1V1 بدلاً من ذلك. لا يحتاج اللاعب إلى التحكم في حركة السيارة ، فهو يحتاج فقط إلى إتقان تغيير التروس واستخدام ملحقات التسارع في عملية السباق ، وتعتمد سرعة السيارة بالكامل على التكوين للسيارة نفسها ، لذا فإن كيفية بناء السيارة هي نقطة النصر.

في وضع اللعبة ، اعتمد "CSR Racing 2" درجة عالية جدًا من الحرية في وضع الفريق على نطاق واسع ، وستكون اللعبة على نطاق واسع ، ومسابقات جماعية ، وألعاب جماعية ، وألعاب حية وأنماط أخرى من الألعاب المطورة بدرجة عالية من التخفيض البطاقة الرئيسية. يتعين على اللاعبين فقط اختيار المستوى المناسب من التحدي بناءً على مستوى سيارتهم الحالية ، وإعادة تأهيل وتعزيز سياراتهم بالموارد التي فازوا بها والوصول تدريجياً إلى قمة عالم السباقات في المدينة.

بالمقارنة مع سابقتها ، تتيح لك اللعبة الأسطوانية التفاعلية الجديدة للاعبين "CSR Racing 2" العمل مع لاعبين آخرين للحصول على المكافآت والفوائد. الانضمام إلى الفريق والوصول إلى الإنجازات وتحقيق الإنجازات يعني مكافأة سخية ومكافآت البطولة ونقاط الشرف التي تسمح للاعبين بالتخلص من خصومهم مبكرًا. ومع وجود الفريق أفضل من اللاعبين المحترفين للتشاور ، يمكنك تعلم مجموعة متنوعة من التكتيكات ، مع موقعه التنافسي في مركز مهيمن.

- أولاً ، قم بتنزيل ملف APK وتثبيته من هنا

- تنزيل ملف OBB وفك ضغطه من هنا
مجلد Com.naturalmotion . انسخ customstreetracer2 إلى مسار Android / Obb.
- قم بتشغيل اللعبة.
google-playkhamsatmostaqltradent