تحميل لعبة Portal Knights 1.5.4 MOD APK (النسخة الكاملة مجانا) 2022

تحميل لعبة Portal Knights 1.5.4 MOD APK (النسخة الكاملة مجانا) 


تحميل لعبة Portal Knights 1.5.4 MOD APK (النسخة الكاملة مجانا)

تحميل لعبة Portal Knights 1.5.4 MOD APK (النسخة الكاملة مجانا)  بوابة الفرسان ، التي لها أوجه تشابه مع Minecraft في بعض الموديلات ، كما ترى في مقدمة اللعبة ، فإن التعدين وبناء هذه العناصر كلها موجودة في هذه اللعبة ، والتي من المعروف أنها تتمتع بدرجة عالية جدًا من الحرية. ، ولكن اللعبة تدعم الاتصال المتعدد.

في قائمة بورتلاند نايت الرئيسية ، سيلتقي صوت الخلفية مع اللاعبين بأسلوب مغامرة كامل. عندما تختار لعبة البداية في اللعبة ، سيكون لديك أصوات خيالية خيالية. الدخول الرسمي إلى لعبة Portal Knight ، ستستمر اللعبة في مرافقة صوت الخلفية ، ولكن التأثيرات الصوتية للعبة تبدأ في التغيير من القائمة الرئيسية في وضع المغامرة السميكة إلى وضع أكثر اعتدالًا للعبة.

بوابة نايت ، بالنسبة للكائنات المختلفة ، والمؤثرات الصوتية ، والكتل الأرضية ، والكتل الخشنة ، والألواح الخشبية ، والأشجار ، وما إلى ذلك لها تأثيرات صوتية مختلفة خاصة بها. وبالمثل ، ستكون المؤثرات الصوتية لاستخدام الأيدي العارية واستخدام الأدوات لجمع مواد معينة (مثل الأشجار) مختلفة ، وسيتم تعيين العنصر ليتم التقاطه تلقائيًا بالحرف ، وسيتم أيضًا التقاط الوقت. في هجوم الشخصيات ، ستظهر أسلحة هجوم الهجوم ، ودور الهجوم على الطريق ، "يا يا يا".

المكان الذي ولد فيه اللاعب ، وعبر باب البطاقة تلو الآخر ، مر اللاعب للتعبير عن منظر مفتوح ، تجري اللعبة في جزيرة مثل "Sky City" ، والجزء السفلي عميق وعميق ، المحيط حافة الأفق ، والقدم مليئة بالعطر الطبيعي. هناك مبان رائعة في المسافة ، أطلال منسية.

ستفتح الألعاب ذات إعدادات الرسومات الافتراضية تأثير Vista ، لأن هذه التأثيرات لا تريد أن تقوم إعدادات الرسومات بإيقاف تشغيلها. عادة ما تبقى اللعبة ساطعة جزئيًا ، لامعة ، مستيقظة ، وفي العناصر الحالية تحت أدوات مختلفة في شكل ديناميكي ، سيتم إدراج اللهب في الحائط ، أو اللهب في يدك ، سيكون هناك تأثيرات إضاءة. تبدو شاشة اللعبة الإجمالية مريحة للغاية ، وسحر اللعبة أكثر هدوءًا أيضًا ، اعتمادًا على الملابس والمعدات الواقية المختلفة ، وستختلف أزياء الشخصيات.

تحميل لعبة Portal Knights 1.5.4 MOD APK (النسخة الكاملة مجانا) 

لعبة Portal Knight هي عملية بسيطة ، فأنت تحتاج فقط إلى بعض مفاتيح اللعبة الأساسية ، لأنها لعبة sandbox ، وأيضًا في لعبة الإبداع من تلك اللحظة فصاعدًا. ، اللعبة مجانية ، لأن معظم الأشياء الموجودة على الخريطة يمكن تفكيكها ، وإعادة بنائها ، وتنظيفها بشكل لذيذ ، وجعل المنازل الموحلة سهلة في بعض الأحيان تكون الأشياء أيضًا مضادة للجسد ، على غرار Minecraft.


اللعبة في البداية للاعبين لاختيار المبارز والرماة والسحرة ، ما مجموعه ثلاثة أنواع من المهنة في اللعبة ، بالإضافة إلى Portal Knight بالإضافة إلى وجود بنية مجانية ومفتوحة ، ولكن سيكون لها أيضًا دور سمات الشخصية ومستوى الشخصية والموهبة ووجود الأشجار ، وهذا يتطلب ترقية للاستفادة من نقاط الترقية لزيادة. سيكون دور المهن المختلفة في المواهب الفردية لشجرة المواهب مختلفًا. بغض النظر عن المهنة التي تختارها ، يمكن استخدامها في مهن أخرى للأسلحة والمعدات ، ولكن التركيز على المهن والمعدات سيكون مختلفًا.

يمكن لـ Portal Knight أيضًا إنشاء مجموعة متنوعة من العناصر على الواجهة ، مثل الأثاث ، ومنضدة العمل ، والساحات ، والأبواب والمباني الأخرى ، ويجب تنفيذ بعض المباني أمام هيكل طاولة عمل محدد ، بالإضافة إلى اللعبة في خضم الأسلحة ، يمكن أيضا بناء معدات وقائية. وبالنسبة للأسلحة الأكثر تقدمًا ، يجب بناء معدات الحماية وفقًا لجدول زمني محدد ، سواء لبناء الأثاث ، أو لإنشاء مجموعة متنوعة من الأسلحة من المواد ، تتطلب هذه المواد أن يجمع اللاعب من جميع أنواع البطاقات.

Portal Knights 1.5.4 Full Apk في أحدث إصدار للأندرويد

يتم تقسيم Portal Knight إلى بطاقات تلو الأخرى ، بالطبع ، هناك بطاقة حرب BOSS حالية ، وتريد الانتقال من البطاقة الأولى إلى البطاقة التالية ، يجب عليك العثور على الباب ، وسوف يصل الباب في ستة البلوز المربعات الملونة التي تمر عبر باب البطاقة التالية ، وسوف تحتاج إلى المواد التي تشكل المربعات الزرقاء لجمعها من العدو. الأسلحة والأدوات في اللعبة لديها القدرة على التحمل وستحتاج إلى إصلاح الأسلحة والأدوات التالفة.
للتحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent